غدا .. وزير الشئون الإسلامية والدعوة بالمملكة يبدأ زيارة رسمية للسودان

 

يبدأ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة، الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، غدًا السبت، زيارة رسمية للسودان تستغرق عدة أيام

ويلتقي آل الشيخ خلال الزيارة بالرئيس السوداني عمر البشير وعدد من كبار المسئولين بالدولة، كما يلقي عددا من المحاضرات العلمية والثقافية ، في إطار رسالة المملكة في نشر قيم ومبادئ سماحة الإسلام، فضلا عن عرض تجربة المملكة في مجال نشر الوسطية ومكافحة الإرهاب والتطرف

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين في بيشاور

استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ، في إطار زيارته الحاليةلباكستان، في مقر إقامته بمدينة بيشاور، رئيس وأعضاء حركة الدفاع عن الحرمين الشريفين.

آل الشيخ: قوات التحالف الإسلامي لخدمة الإسلام والحرمين الشريفين ومضادة للإرهاب والإرهابيين

شدَّد صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على أن قوات التحالف الإسلامي لخدمة الإسلام والحرمين الشريفين، ومضادة للإرهاب والإرهابيين .

آل الشيخ: قوات التحالف الإسلامي لخدمة الإسلام والحرمين الشريفين ومضادة للإرهاب والإرهابيين

شدد معالي الشيخ: صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على أن قوات التحالف الإسلامي لخدمة الإسلام والحرمين الشريفين، ومضادة للإرهاب والإرهابيين.

آل الشيخ: قوات التحالف الإسلامي لخدمة الإسلام والحرمين الشريفين ومضادة للإرهاب والإرهابيين

شدَّد صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على أن قوات التحالف الإسلامي لخدمة الإسلام والحرمين الشريفين، ومضادة للإرهاب والإرهابيين.

 

"آل الشيخ": نعيش في عصر تُهاجَم فيه لغة الإسلام حتى يضمحل شأنها ويضعف الاهتمام بها

أكد  وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أهمية الصلة بين الشريعة الإسلامية واللغة العربية.

 

 

 

وقال "آل الشيخ": الموضوع كبير ومهم في تحديد معالم الصلة بين الشريعة واللغة، في عصر تُهاجَم فيه اللغة العربية، لغة الإسلام، والأمة، ويؤخذ بها من أطرافها؛ حتى يضمحل شأنها، ويضعف الاهتمام بها.

 

 

 

آل الشيخ: المملكة تدعم الحكومة الشرعية حتى يعود الاستقرار لليمن

جدد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ التأكيد على خطورة الهجوم الإيراني الحوثي على عقيدة الناس، ودينهم، ومنهج أهل السنة والجماعة في اليمن، مؤكداً على موقف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المدافع عن العقيدة والدين، ودعم الحكومة الشرعية حتى يعود الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن الشقيق.

وزير الشؤون الإسلامية يدعو إلى التفاؤل والنظر إلى المستقبل أنه خير

  دعا وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ إلى
التفاؤل والنظر إلى المستقبل على أنه كله خير، مبيناً أن الله سبحانه وتعالى يحب من عباده الفأل
الحسن ولا يحب من عباده التشاؤم. ​ وقال خلال حديثه في الحلقة السابعة من برنامج "هدايات" الذي دشنت فعالياته قبل أسبوعين
عبر حساب الوزير العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن ولله الحمد في بلادنا المباركة
المملكة العربية السعودية لم نعتد من الله جل وعلا إلا على الخير، وعلى مغفرة آثار الذنب في